فهرس الكلمات الرئيسية

ا

  • الانتماء الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
  • التحصيل الدراسي فاعلية نموذج بايبي البنائي (5E’s) في تنمية التحصيل الدراسي بمقرر الكيمياء للصف الأول الثانوي. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 339-377]
  • التعليم مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
  • التعليم الأساسي فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
  • الخدمات المساندة الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية). [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 215-279]
  • القيم المهنية مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
  • الكلمات المفتاحية: التسويف الأكاديمي التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
  • الكلمات المفتاحية: التسويف الأكاديمي وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]
  • الكلمات المفتاحية: التصميم الهندسي فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
  • الكلمات المفتاحية: ذوى الاحتياجات الخاصة الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية). [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 215-279]
  • الكلمات المفتاحية: معني الحياة الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
  • الكلمات المفتاحية: نموذج بايبي البنائي فاعلية نموذج بايبي البنائي (5E’s) في تنمية التحصيل الدراسي بمقرر الكيمياء للصف الأول الثانوي. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 339-377]
  • الکلمات الدالة: (المدخل التفاعلي برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 93-149]
  • المرونة المعرفية التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
  • المرونة المعرفية وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]
  • النمط الثابت فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
  • النمط العقلي فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
  • النمط النامي فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]
  • الهوية الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
  • اليقظة العقلية التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
  • اليقظة العقلية وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]

ت

  • تكافؤ الفرص التعليمية الخدمات المساندة للطلاب ذوى الاحتياجات الخاصة بكلية التربية النوعية بجامعة الزقازيق فى ضوء تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص التعليمية (دراسة تقويمية). [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 215-279]

س

  • سلطنة عُمان فاعلية التصميم الهندسي في تنمية النمط العقلي لدى طالبات الصف الثامن من التعليم الأساسي في سلطنة عمان. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 309-338]

ط

  • طلاب الجامعة الانتماء والهوية كعوامل منبئة بمعنى الحياة لدي طلاب المرحلة الجامعية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 1-62]
  • طلاب الجامعة التسويف الأكاديمي وعلاقته باليقظة العقلية والمرونة المعرفية لدي طلاب الجامعة. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 63-116]
  • طلاب الجامعة وحدة تدريسية مقترحة في مادة الجغرافيا لتنمية الوعي بقضايا الأمن الشامل في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لطلاب المرحلة الثانوية. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 117-213]

م

  • معلمي المرحلة المتوسطة مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
  • مفتاح الكلمات: الالتزام مستوى التزام معلمي المرحلة المتوسطة القيم المهنية للتعليم. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 281-308]
  • مقرر الكيمياء فاعلية نموذج بايبي البنائي (5E’s) في تنمية التحصيل الدراسي بمقرر الكيمياء للصف الأول الثانوي. [المجلد 27، العدد 3، 2019، الصفحة 339-377]
  • مهارات الفهم الاستماعي) برنامج مقترح قائم على المدخل التفاعلي في أدب الأطفال لتنمية مهارات الفهم الاستماعي في اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. [المجلد 27، العدد 2، 2019، الصفحة 93-149]